الثلاثاء، ١٨ نوفمبر ٢٠٠٨

سيتاء مازالت محتلة

الان اصبح المجال لا يحمل ادنى شك بأن سيناء محتلة,كنت اشكك فى جدية الوصف ولكنى الان على يقين بأن من يحكم سيناء ليسوا بشر, انهم ,كائنات همجية لادين ولا وطن ولا شرف ولا اخلاق, لم يحدث فى تاريخ سيناء القديم والحديث ان ارتكبت دولة جريمة كتلك التى ارتكبتها زمرة العادلى فى حق ابناء سيناء,التصفية الجسدية بدم بارد ودفن الجثث فى مقلب قمامة ,باللة عليكم فى اى شرع او دين او عرف او اخلاق يحدث مثل تلك الجريمة؟

الغريب ان هناك من يبرر تلك الجريمة ويتهمنا بسيل من الاتهامات ويتناسى تاريخة الا غبر المهين فمن سجلاتكم اسرد عليكم الاتى.

والكلام موجة لصاحب الوجة الغرائزى عماد اديب :اجبنى ياعماد على الاسئلة المطروحة؟

1:كم عدد عملاء اسرائيل المصريين وكم عدد العملاء البدو حسب السجلات المصرية؟

2:كم عدد المصريين المهاجرين الى اسرائيل وكم عدد البدو؟

3: كم عدد اللوصوص المصريين خارج مصر وكم عدد الحجاج بهدف السرقة منكم؟

4:كم عدد العاهرات من بنات جلدك فى مصر وخارج مصر؟

5:كم عدد الاطفال المصريين العاملين فى الدعارة ياعماد يا ابن الناس؟

6:كم عدد المعونات التى تتلقاها انتة ودولتك المتربية يا رلجل با محترم؟

7:كم عدد الحصالين على نوط الامتياز من الدرجة الاولى من ابناء جلدك يا وطنى ياغيور؟

7: من هم من اول من اعترف بأسرائيل يا ياراجل يا شهم؟

8:من هم من يمد اسرائيل بالغاز والبترول والاسمنت يا واللة مانى عارف اسميك اية؟

ان دماء ابناء سيناء لن تروح هدر اعرف انك لست من الرجال اللدين تعرفهم يجب ان تعلم ان فى سناء رجالة ياعماد ولو راجل اعمل مواجه بينى وبينك وانا اعرفك من العميل ؟

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

عمرو اديب ما هو الا عميل للنظام ولايغركم ما يقوله فى برنامجه الذى يدعى فيه المصداقيه ولكنه هو واخوه عادل اديب معروف تعاملهم مع النظام الدكتاتورى ومحسوبين عليه ماقول الا لعنه الله على كل انسان يسئ لبدو سيناء بدو سيناء لهم مواقف وبطولات يشهد لها التاريخ تحتاج الاف الكتب لسردها .

راعى الناقه يقول...

لا اعرف من هوا عمر اديب هذا لاننى لا اتابع امثال هذه القنوات ولكن من خلال حديثكم عن الرجل استطيع ان اقول ان فى مصر الكثير من امثال هذا الرجل الساقط لانهم يسقطون فى اول اختبار للوطنيه والرجوله والشهامه وانهم مثار للفتنه فى مصر وانهم مثال واضح على الغباء المصرى الاصيل نسئل الله ان يفضحهم اينما حلوا وارتحلوا